هنا الشعر والثقافة والأدب
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 |أنواع شباب في السعودية|

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عذبه الروح



عدد المساهمات : 138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
الموقع : الباحة

مُساهمةموضوع: |أنواع شباب في السعودية|   الأحد سبتمبر 14, 2008 12:27 am

؟؟انواع الشباب في السعوديه..؟

شـــــــــــــــــباب مكـــــــــــة: معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو
سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح
ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا.. وعاد مااحرق عليكم الباقي .
بس للأمانة هم شبااااب دمهم خفيف مبسوطييين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..
يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"
ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي
ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل!!"
وفيه مثل اعجبني يقول "البس في حارته اسد"
ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .."ودين صلاة امي " .. "ياواد سيب الهيامه" ..
"استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة للي يبي الحكه"

ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.
اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها
كل الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..
نصيحة مكاوية:
لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!

شـــــــــــــــبـاب الطـــــــائف :
عاد من السهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..
راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون
إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين
ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..

مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل
ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في
عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟

وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم
جالسين يلعبو درايفر ( بلاوي ستيشن على قول ابو شنكت)
وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع
.. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة
بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!!
او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات
والصدام ..بزيت فرامل <
ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او
فهد بن سعيد ويكون مسرررررع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nonosha
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 455
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/10/2007
العمر : 30
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: |أنواع شباب في السعودية|   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 6:50 am

lol! هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله بعضها كانت مصطلحات جديدة علي ..هههههههههههههههههه

موضوع مضحك وتاليف عجيييييييييييييييييب ..لو كان الي كاتب الموضوع من نفس الديرة مايخالف ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذبه الروح



عدد المساهمات : 138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
الموقع : الباحة

مُساهمةموضوع: رد: |أنواع شباب في السعودية|   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 11:56 pm

بس وش رايك في شباب الباحة هم الوحيدين المحترمين [لأني من الباحة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خذاني الشوق
Admin
Admin


عدد المساهمات : 748
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2008
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: |أنواع شباب في السعودية|   الخميس سبتمبر 25, 2008 12:39 am

ههههههههههههه روعه والله
الله يستر على اهل مكه وعلى اهل الطايف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحبك ربـي



عدد المساهمات : 260
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: |أنواع شباب في السعودية|   الأربعاء يونيو 08, 2011 6:56 pm



هههههههه

يآ حلووكم على قلبي يآ آهل ksa Cool

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
|أنواع شباب في السعودية|
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إحساس النشاما :: .•:*¨`*:•. ][ الأقسام العامة][.•:*¨`*:•. :: [ قسم الحوارات والنقاشات الجادة ]-
انتقل الى: